اسقف ساندوتش بانل

أسقف ساندويش بانل تعد من أفضل الخدمات التي تقدمها شركتنا حيث خدمة تركيب سندوتش بانل عالية الجودة لأسقف جميع المباني  بالرياض والمملكة العربية بأكملها ، يتم تركيب ساندوتش بانل للاسقف المبانى كعازل حراري وصوتي بالاعتماد على فنيين متخصصين و مدربين علي أعلي مستوي ، وتقدم مؤسسة عالم الظل أسعار مناسبة خاصة بتركيب سندوتش بانل تتماشى مع الجميع  وعروض وخصومات تصل الي 20 % .

أسقف ساندويش بانل

أسقف ساندويش بانل يستخدم سندوتش بانل كعازل صوتي وحراري للمكان سواء للاسقف ، وتقدم شركتنا أيضا العديد من التصميمات المختلفة من حيث الشكل والحجم عند تركيب سندوتش بانل . وتعد مؤسسة  الظل من الشركات المتميزة في مجال تركيب مظلات وسواتر وأيضا سندوتش بانل . 

أسقف سندويش بانل الرياض مؤسسة عالم الظل,اسقف ساندوتش بانل,بناء اسقف ساندوتش بانل,تركيب اسقف ساندوتش بانل,اسقف ساندوتش بانل الرياض
أسقف سندويش بانل الرياض مؤسسة عالم الظل

 من العوامل التي تجعل مؤسسة عالم الظل متميزة في تركيب سندوتش بانل :- 

يتميز سندوتش بانل لدينا بعدة خصائص هي :- 

  • تعمل ألواح ساندوتش بانل على توفير الطاقة والمال ،لأنها تحتوي علي على طبقة عازلة، وهذا يعني أنها تحتفظ بالحرارة خلال الشتاء وتحجبها خلال الصيف مما يؤدي الي توفير استهلاك الطاقة للتدفئة والتبريد في المباني.
  • تتميز ألواح سندوتش بانل بأنها متينة وقوية تتحمل هبوب العواصف والرياح لذلك مناسب لتركيب في المناطق الصحراوية والساحلية.
  • تعمل أيضا كعازل للصوت بسبب مادة العزل الموجودة عند التركيب مما يقلل من انتقال الصوت بين المناطق المختلفة داخل المبنى.
  • توفير في الوقت والتكاليف: يتم تصنيع الساندوتش بانل بشكل جاهز في المصانع، مما يتيح تركيبه بسرعة ويقلل من الوقت .
  • يتميز ساندوتش بانل بوزنه الخفيف، مما يقلل من الحمولة الزائدة على الهيكل الداعم للمبنى.
  • يتوفر ساندوتش بانل بمجموعة متنوعة من التشطيبات والألوان والأشكال، مما يسمح بالتصميم المرن ويعطي مظهرًا جماليًا للمبنى.
  • يتطلب صيانة بسيطة وسهلة. ويمكن تنظيفه بسهولة وتجديده في حالة الضرر أو التلف.

أسقف سندويش بانل الرياض مؤسسة عالم الظل

 يعد ساندوتش بانل شئ مهم بالنسبة للمباني حيث يعمل كبديل للصبة السقف وعازل للرطوبة والحرارة والأمطار ، عازل صوتي ، لانه عبارة عن ألواح مركبة تتكون عادة من طبقتين من المعدن أو الألمنيوم تحتوي بينهما على طبقة عازلة وهذه الطبقة هي التي تساعد على العزل الصوتي والحراري . فإذا رغبت عزيزي العميل في تركيب ساندوتش بانل فعليك التواصل مع شركة مظلات وسواتر مؤسسة عالم الظل بالرياض المتخصصة في تركيب اسقف ساندوتش بانل الرياض .

بناء اسقف ساندوتش بانل

إذا كنت تعيش في دور علوي وتريد حماية منزلك من الأمطار والحرارة الحل الأمثل لديك هو بناء اسقف ساندوتش بانل ؛حيث يعمل سندوتش بانل كعازل للعوامل الجو وهذا بسبب مادة العزل الموجودة بين الألواح ، مؤسسة عالم الظل من التي تقدم لك عزيزي العميل خدمة بناء اسقف ساندوتش بانل لأنها تعتمد في هذا على اكفأ مهندسين وعمال في هذا المجال  ، وتستخدم أفضل المواد والمعدات لتثبيت ألواح ساندوتش بانل فمن هذه المواد  البراغي والمسامير –  الأسلاك –  الأنفاق -القفل الخاص بألواح ساندوتش بانل – المواد اللاصقة

تركيب اسقف ساندوتش بانل

يتميز ساندوتش بانل بأنه سهل التركيب عند التركيب تتبع مؤسسة عالم الظل عدة خطوات مدروسة لضمان ثبات ألواح ساندوتش بانل ، هذا يتم عن طريق فنيين ومهندسين مختصين في مجال تركيب سندوتش بانل لأسقف المباني .

خطوات تركيب اسقف ساندوتش بانل

  • تحديد ألواح ساندوتش بانل طبقا لمساحة السقف.
  • تحديد طول وعرض وسمك العازل من قبل الفنيين .
  • تنظيف المكان من الاتربة والاوساخ الموجودة ، واستخدام مادة لسد الفراغات والفتحات .
  • ثم يقوم الفني بتركيب ألواح سندوتش بانل بشكل منسق وأنيق لضمان سلامة السقف . 

اسقف ساندوتش بانل الرياض

يوجد العديد من اسقف ساندوتش بانل الرياض المكونة من الصاج يتميز هذا النوع بالعديد من السمات ومنها يستخدم في غرف التعقيم وغرف التبريد ،غرف لوحات الكهرباء والكابينات ؛ لذا هذا النوع يعتبر الافضل والاكثر استخداما إلى جنب تناسب السعر مع جودة الخدمة لدي شركتنا .

أسئلة شائعة

ما هي مميزات ساندوتش بانل ؟

هو عبارة عن ألواح مركبة تتكون عادة من طبقتين من المعدن أو الألمنيوم تحتوي بينهما على طبقة عازلة وهذه الطبقة هي التي تساعد على العزل الصوتي والحراري .

ما هي الإجراءات اللازمة التي يجب مراعاتها عند تركيب اسقف سندوتش بانل؟

التأكد من مطابقة الواح ساندوتش بانل للمواصفات المطلوبة تركيب الواح ساندوتش بانل على سطح مستو ونظيف استخدام مواد التثبيت المناسبة تثبيت الواح ساندوتش بانل بشكل محكم

ما هي مزايا مؤسسة عالم الظل؟

تتعدد المزايا الخاصة بشركتنا من حيث جودة الخدمة وتكاملها والخامات عالية الجودة المستخدمة والخبرة في العمل والالتزام بالمواعيد وتناسب الأسعار مع العملاء.